قاسم الزين لاعب لبنان: نخوض تجربة استثنائية في كأس العرب

أكد قاسم الزين لاعب المنتخب اللبناني، أن تجربة المشاركة في كأس العرب ستكون رائعة، خصوصا وأن منتخب الأرز سيحتك بفرق عربية وازنة حال التأهل إلى دور المجموعات، على غرار الجزائر ومصر والسودان.

وقال قاسم زين في تصريحات إعلامية: “النسخة الحالية من كأس العرب ستكون استثنائية، كونها تحظى بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وستقام على أرض قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 وعلى ملاعب مونديالية”.

وتابع “ستكون تجربة رائعة ومفيدة لكل المنتخبات العربية، وبالأخص بالنسبة لنا من خلال مواجهة منتخبات عربية قوية في النهائيات”.

واستدرك لاعب النصر الكويتي: “لكن قبل التفكير في النهائيات وجب أن نركز على المهمة التي نقبل عليها حاليا، بمواجهة منتخب جيبوتي في التصفيات، صحيح أن هناك فوارق لكن المهمة تحتاج إلى تركيز لأنها مباراة واحدة ولن يكون هناك تعويض، وكرة القدم لا تعترف سوى بحقيقة الميدان”.

وعن طموح المنتخب في الدور الحاسم من تصفيات المونديال، قال: “نتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في الدور الحاسم، لكننا نعرف في الوقت نفسه أن المهمة لن تكون سهلة في مواجهات منتخبات كبيرة ومرشحة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم على غرار أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وإيران، سنبذل قصارى جهدنا من أجل الظهور بمستوى مشرف”.

ووصلت بعثة منتخب الأرز إلى الدوحة مساء الأحد، وحظيت باستقبال أعضاء اللجنة المنظمة المحلية، قبل الخضوع لفحص الكشف عن فيروس كورونا، ومن ثم الانتقال إلى مقر الإقامة للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة يوم 25 الشهر الجاري، وفق تعليمات اللجنة المنظمة التي تحظر على المنتخبات التنقل سوى لخوض التدريبات والمباريات تطبيقا للبرتوكول الخاص بتصفيات كأس العرب.

Leave A Reply